تعليق او بطئ في شاشة ادخال البيانات في تطبيق الاندرويد

السلام عليكم
نحن نقوم بتنفيذ نظام dhis2 في معظم المديريات وعند الادخال في التطبيق والتنقل فيما بين الخانات فاننا نواجه صعوبة في التنقل بين الخانات كالتعليق وعدم السماح بالانتقال الى اي خانه أخرى الى أن تقوم بالخروج من السجل ومن ثم الدخول مجددا وتكرر المشكلة

وعليكم السلام @Eng.Ali_Hameed
مرحباً بك في المجتمع، اعتقد تطبيق الأندرويد الذي يتم إستخدامه هو (DHIS2 Capture) صح؟ يجب التأكد أن مصدر التحميل موثوق إما من قوقل بلاي أو Github على هذا الرابط (https://github.com/dhis2/dhis2-android-capture-app/releases/download/2.4.3/dhis2-v2.4.3.apk).

أولاً، لدي سؤال هل التعليق مرتبط بحسابات معينة مثلاً لو فتحت نفس الحساب في تلفون لا يحدث فيه تعليق هل يستمر التعليق؟ ثانياً، لوسمحت هل هذا التعليق يحدث في كل الأجهزة؟ ما هي إصدارات نظام التشغيل في هذه الأجهزة التي تواجه التعليق؟ وما هي مواصفات التلفوانات التي تعلق؟

اريد التنبية أن التلفون يجب أن لا يكون “مروت” (rooted)
وكذلك إذا بالكاد فيه أقل المواصفات المطلوبه قد يكون هذا السبب: أقل إصدار للأندرويد هو Android 4.4 وسينتهي دعمه بعد سته اشهر في (إبريل 2022) والمطلوب أن يكون أقل نظام قيد الإستخدام هو (Android 7.X) وأفضل شيء للأجهزة الحديثة (Android 8.X). اقل سرعة للمعالج (4 كورات ، 1.25GHz) والذاكرة يجب أن يكون أقل شيء 8Gb والأفضل 32Gb

يمكنك مراجعة الدليل والتأكد من المواصفات ومقارنتها بالأجهزة التي تعلق (Mobile device specifications - DHIS2 Documentation)

أما إن كان التعليق يحدث في اجهزة لديها كل المواصفات المطلوبة (ولأي حساب كان حتى حساب لديه صلاحيات ومعلومات محدودة) فيمكنك أخباري بذلك لنجد الحل،، وشكراً جزيلاً لك