مشكلة في إدخال البيانات

مشكلتي تكمن عند إدخال بيانات التطعيمات

مرحبا بك @Tata ، من الضروري التزويد بتفاصيل أكثر توضح المشكلة للأعضاء حتى يستطيعوا تقديم المساعدة

السلام عليكم… عندما اكمل ادراج البيانات واضغط علي زر تشغيل التحقق… تظهر لي هذه الرسالة… فما هي المشكلة… وشكرا

في الأحد، ٣ يناير، ٢٠٢١ ١١:٢٧ م Hamza via DHIS2 Community <noreply@community.dhis2.org> كتب:

اخي الحبيب اذا كان بالامكان ارسال صورة كاملة للشاشة قبل ان تضغط زر التحقق وثم صورة كاملة اخرى بعد الضغط على زر التحقق

هذا الإدخال اخي الكريم. والصورة اللي بعثتها الأولى هي الرسالة التي بعد الإدخال. وشكرا

في الاثنين، ٤ يناير، ٢٠٢١ ١١:٣٦ ص Basheer via DHIS2 Community <noreply@community.dhis2.org> كتب:

من الطبيعي ان تظهر لك رسالة فيها نتيجة قواعد التحقق الخاصة بالفورم
احتاج لتفاصيل اكثر من أجل مساعدتك و فهم المشكلة

1 Like

تفاصيل مثل ماذا اخي… لقد قمت بإرسال صورة الإدخال لقسم التطعيمات ورسالة التنبيه اللي تظهر لي.!! … ماهي التفاصيل المطلوبة الرجاء التوضيح وشكرا

في الاثنين، ٤ يناير، ٢٠٢١ ٢:٣٨ م Abd Ak via DHIS2 Community <noreply@community.dhis2.org> كتب:

هذه نتيجة أخطاء تحقق بناء على قواعد تفحص صحة البيانات وهل هي منطقية، و يوجد قيم قمت بإدخالها لاتوافق هذه القواعد، عادة مصمم الفورم أو مدير النظام يقوم بوضع مجموعة من القواعد لكل فورمة إدخال من الجيد أن يتم اعطائكم دليل أو شرح لطبيعة الفورم يوضح ماهي القيم الغير مقبولة، تأكد من الإدارة لديك لكي يشيروا إليك ماهي القيم التي لا توافق قواعد التحقق من صحة البيانات الصورة الأولى التي ارسلتها قواعد التحقق التي ظهرت مقصوصة وغير واضحة.

شكرا اخي الكريم علي الرد

في الأربعاء، ٦ يناير، ٢٠٢١ ١٢:٣٢ ص Hamza via DHIS2 Community <noreply@community.dhis2.org> كتب: